مشكلة اضطراب النوم .. تؤثر على 1 كل 7 أشخاص

3:16 ص | | | 0تعليقات



هل سبق لك أن أجبت على الهاتف لمعرفة ما الوقت الذى يرن فيه المنبه، أو نسيان تفاصيل مكالمة هاتفية منتصف الليل إلى الاستيقاظ في صباح اليوم التالي .. إذا كنت قد تعاني من اضطراب النوم . "، وهو إضراب شخص واحد كل 7.
والاضطراب، المعروف أيضا باسم "الشهوة التخريبية"، هو شخص تشوش والخلط لتصيب إيقاظه تماما، أو لفترة من الوقت قبل الذهاب إلى النوم مرة أخرى.
وفقا لباحثين من المعهد الوطني للصحة، "يحدث هذا الوضع عند الاستيقاظ أثناء النوم، حركة العين السريعة المرحلة (مرحلة النوم العميق) عادة ما يتسبب في الصحوة القسري، مثل جرس المنبه أو رنين الهاتف.
وخلصت الدراسة، استنادا إلى دراسة استقصائية من 19،000 من البالغين حول عادات نومهم، إلى 15.2 في المائة من المشاركين قد شهدت حلقة واحدة على الأقل في العام الماضي.
والدكتور موريس تجهيز التبن للزراعة، والرصاص مؤلف الدراسة وخبير النوم في جامعة ستانفورد، مفاجأة كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خبرة من "الإثارة التخريبية"، مشيرا إلى أن ثلث عانى من نوبة أسبوعيا استغرقت أقل من 5 دقائق، والبعض الآخر أنها تحول أكثر من خمس دقائق.
  كما وجدت الدراسة أن 84 في المئة من تلك تشخيص "اضطراب الاستثارة" تعاني من مشاكل النوم الأخرى وحقن المخدرات والعلاج من تعاطي المخدرات من الاكتئاب. ويعتقد خبراء أن الخلل ربما سببها عدم قسط كاف من النوم.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

- See more at: http://ezzeldin-ahmed.blogspot.com/2014/01/blog-post_5299.html#sthash.q4M9g4NR.dpuf

جميع الحقوق محفوظة ©2014