هيكل العسل، الكمال عمل عظيم

1:44 م | | | 0تعليقات
في القرن الثالث، بابوس الإسكندرية، وهو عالم فلك الخبراء والهندسة، وأصبح أول من اقترح تفسيرا لماذا شكل قرص العسل سداسية. وأوضح بابوس أن هناك ثلاثة أشكال فقط التي يمكن اختيارها للاستخدام في الخلية - مثلث، مربع، ومسدس (مسدس).
لاحظت أن مسدس بابوس يمكن أن تحتوي على أكثر العسل مع نفس المساحة من مربع (مربعة) أو مثلث. أيضا عدد أقل من المواد اللازمة لبناء الشموع مسدس. وأشكال أخرى تسبب باقي الفراغات بين الخلايا التي سوف تضيع.
يتم إغلاق كل خلية من هرم يتكون من ثلاثة المعين. معارض الرياضيات المعقدة التي يتطلب هذا النموذج أيضا استخدام الشموع على الأقل لبنائه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن غطاء على شكل هرم يسمح للخلايا العسل تصطدم مع بعضها البعض دون إضاعة المكان.
الشيء الآخر الذي كان مذهلا عن هذا عسل النحل هو التعاون بينهما في بناء خزائن هذا العسل. النحل تبدأ بناء من نقاط مختلفة.
مئات من النحل يصل منزله من ثلاثة إلى أربعة نقطة انطلاق مختلفة ومن ثم المضي قدما penusunan المبنى إلى الالتقاء في منتصف الطريق. ليس هناك خطأ على الإطلاق في المكان الذي التقيا.
النحل أيضا حساب الزاوية بين تجويف مع بعضها البعض في حين أن بناء حقيبتها. بين تجويف واحد وراء الآخر مع تجويف يتشكل دائما مع ثلاثة عشر درجات الحقل شقة الميل. وبالتالي جانبي تجويف هي في موقف يميل إلى أعلى، بحيث العسل الواردة فيه أنه لا يسيل أو المسكوب.
إلا أنه بعد تطوير حساب التفاضل والتكامل الحديث، والعلماء قادرون على نقدر تماما على شكل غطاء في نهاية خلايا العسل.
علماء الحديث الذين يقبلون التطور يقول أن تصميم العسل باعتباره إنجازا ملحوظا للنحل. على الرغم من النهاية السؤال الذي يطرح نفسه، هل من الممكن لخلق الكائنات التي تطورت مع الدقة الكاملة مثل؟
أم أن هناك العليا الشخصية الذكية كائن من سكانها تم إنشاؤها مع الكمال الرياضي يمكن تبريرها العلم؟
يفترض أن كل السحر والكمال في الطبيعة، مما يجعل من الواضح أن الخالق سبحانه وتعالى حقيقية حقا.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

- See more at: http://ezzeldin-ahmed.blogspot.com/2014/01/blog-post_5299.html#sthash.q4M9g4NR.dpuf

جميع الحقوق محفوظة ©2014