ماذا لو خلع رائد الفضاء الخوذة فى الفضاء !

1:59 ص | | | 0تعليقات
تتعرض لظروف مماثلة إلى الفضاء الخارجي لن يكون سهلا. واضاف ان "الخوذ من الدعاوى النشاط خارج المركبة لها حد معين من الضغط، مما يجعل من المستحيل تقريبا لإزالة إذا تم الضغط الدعوى" قال كارلوس Salicrup، الطبيب الفضاء ورئيس جمعية طب الطيران المكسيكية.
في الحالة الافتراضية من رائد فضاء تمكن من اتخاذ خوذته من السفينة، والضغط التي من شأنها أن تسقط فورا أن تتعرض لعدد قريبة جدا من الصفر "، كما يحذر.
لأن فوق 19 كم ارتفاع الضغط الجوي لم يعد كافيا للحفاظ على الغازات الذائبة الموجودة في الجسم "سوائل الجسم تبدأ في الغليان، مثل زجاجة من المياه المعدنية وتثير الافتتاح بشكل غير متوقع".
Salicrup يذكر عواقب أخرى: دخول غليان السائل داخل العين، مما تسبب في العيون للانفجار. وبالإضافة إلى ذلك، والغازات في شكل فقاعات صغيرة من الدم من شأنه أن السفر من خلال مجرى الدم لتصبح عالقة في الوريد أو الشريان تخثر محاكاة على نطاق واسع. "وأخيرا، إذا تم العثور على جثة رائد الفضاء في مدار الأرض، وتعرضت لأشعة الشمس، والوصول إلى درجات حرارة تصل إلى 120 درجة مئوية"، ويقول Salicrup.
وعامل ضغط على فضاء لنفس الضغط في أعلى قمة ايفرست: بين 7،300 إلى 9،200 متر، لأن خليط من الهواء داخل بدلة يحتوي على نسبة أعلى من الأكسجين، مما يجعل التنفس أسهل والحركة. وهناك التغير في الضغط يسبب التهيج أو محتدما في معظم سوائل الجسم.
من جانبها، فإن الانخفاض المفاجئ في الضغط يسبب الجسم من توسيع الغازات لأنه، في انخفاض الضغط، وحجم من زيادات الغاز المغلقة.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

- See more at: http://ezzeldin-ahmed.blogspot.com/2014/01/blog-post_5299.html#sthash.q4M9g4NR.dpuf

جميع الحقوق محفوظة ©2014